-->

سعر الدولار مقابل صرف الليرة السورية والعملات العالمية - تطبيق أسعار العملات Del إصدار 2.6 آخر إصدار

أسعار الدولار مقابل صرف الليرة السورية

سعر الليرة التركية مقابل الليرة السورية

أسعار العملات العالمية


بسم الله، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد : تم بحمد الله العثور على التطبيق الذي يستخدمه الصرافين في معرفة أسعار صرف الليرة السورية أمام العملات المالية الأخرى في السوق السوداء أبرزها الليرة التركية و الدولار الأمريكي والذهب كذلك الأمر.



أصبح الآن بإمكانك متابعة تحديثات أسعار العملات مقابل الليرة السورية لحظة بلحظة في محافظات سوية كلها عبر تطبيق أسعار العملات Del ، وأيضًا أسعار الذهب محليًا وعالميًا وأكثر من ذلك أسعار بعض العملات العالمية مثل الليرة التركية واليورو والدولار الأمريكي و الريال السعودي و غيرها.

يعتبر من أشهر التطبيقات الموجودة في سوريا عامة ومحافظة ادلب خاصة.

يُتيح للكثير من المستخدمين معرفة أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة السورية وكذلك أسعار الذهب بشكل مباشر سواء في السوق السوداء وبكل المناطق المختلفة الموجودة في ادلب.

التطبيق اشتُهِرَ بشكل واسع ، كما عمل على حل مشكلة عملية وقت التحديث حيث يقوم بإرسال رسالة لتعرف على الأسعار العملات بشكل مباشر.

يُعطيك التطبيق معرفة سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية مما يوفر لك إمكانية عرض قائمة بأسعار العملات المختلفة مقابل الليرة السورية لحظة بلحظة.

كما أنه يعطيك معرفة أسعار العملات الموجودة في البنوك السورية بمختلف أنواعها في حالة الصعود أو النزول ، والكثير من الأشياء المميزة والمختلفة والمتنوعة موجودة في التطبيق يمكن للمستخدم التعرف عليها واستخدامها بسهولة كبيرة وعالية إن شاء الله.


طبتم في أمان الله ، لا تنسونا من صالح دعائكم

0 الرد على "سعر الدولار مقابل صرف الليرة السورية والعملات العالمية - تطبيق أسعار العملات Del إصدار 2.6 آخر إصدار"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات